إنتاج أفلام الأنيميشن في دبي

خدمات عصرية في عالم الإعلام الرقمي

كما أن الحياة بمثابة رحلة مليئة بالتحديات والنجاحات، فإن خبرة العميل من لحظة رؤيته لعلامتك حتى لحظة شراءه للمنتج أو الخدمة هي رحلة متكاملة أيضاً. لكن أنت من ستحدد ما إذا كانت “قصة حب” أو “قصة رعب”. لكن إذا كنت ترغب في سرد قصة مشوّقة توسع قاعدة جمهور علامتك فإن أفلام الأنيميشن هي الأداة الأمثل، إنه الفن الذي تتقنه شركة سفن جي ميديا؛ فنحن نمتلك الأدوات التسويقية المثالية لمساعدة علامتك على بناء قصة ناجحة مع العملاء وذلك من خلال ابتكار فيلم إعلاني إبداعي يأسر عقولهم ويعزز من ثقتهم في علامتك، ويمكنك أن تكون الراوي الذي يضفي الحياة على هذه القصة.

الفصل الأول: أفلام الفيديو الإنفوغرافك التعريفية

عادة ما يأتي العملاء إليك بمشكلة ما ويبحثون عن مساعدة؛ هنا يأتي دور إنتاج أفلام فيديو تعليمية أو تعريفية تلعب دوراً محورياً في استقطاب العملاء المستهدفين وتعريفهم بالخدمات والمنتجات التي تقدمها لحل مشاكلهم. إنه الفصل الأولي في القصة التشويقية السعيدة بين العملاء والعلامة التجارية.

لا يرتكز فيلم الأنيميشن التعليمي على الترويج لخدماتك، لكنه يمنحك نظرة مختلفة لمخاطبة العملاء، حيث تنظر إليهم كأصدقاء محتملين وتقول لهم: “أنا هنا من أجلكم، وإليكم ما سأفعله”، وبذلك يكون الهدف الرئيسي للفيلم التعليمي هو الكشف عن معلومات قيّمة تساعدك على كسب ثقة العملاء الذين سيجدون أنك الحل الأمثل للتخلص من مشاكلهم.

الفصل الثاني: الأفلام التوضيحية

بمجرد أن يثق العملاء في أنك تمتلك الحل لمشاكلهم، فأنت بحاجة إلى تعرفيهم على خدماتك أكثر. إذا كنت قد طوّرت مشروعك بالفعل، فسوف يكون في جعبتك أكثر من خدمة لتعرضها؛ فإذا كنت تعمل في مجال تنسيق الحدائق، فربما يكون لديك عدة خيارات لتصميم الحدائق. وإذا كنت تعمل في مجال اللياقة البدنية، فربما يكون لديك مجموعة شاملة من أدوات التدريب التي ستساعد العميل في اكتساب اللياقة التي يرغب بها.

في فيلم الفيديو التوضيحي، دع العميل يختار مغامرته بنفسه؛ سوف تتيح لك طبيعة الفيلم إمكانية شرح حلولك التي تلبي متطلباته ولكن بتفصيل. في هذه المرحلة من القصة أو الرحلة، سيعرف العميل كيف ستقوم أنت بتطبيق هذا الحل. وغالباً ما تتضمن الأفلام التوضيحية عبارات تحفيزية تحث العميل على طلب الخدمة بما يتوافق مع أهدافك التسويقية.

 

الفصل الأخير: أكتب قصة نجاحك!

في هذه المرحلة من القصة ستكون قد اكتسبت ثقة عملاءك، وعادة ما تترجم هذه الثقة في طلبهم استشارة مبدئية أو إرسال عناوين البريد الإلكتروني الخاص بهم حتى تتواصل معهم.

عليك في هذه المرحلة أن تمنحهم المزيد من الوسائل المقنّعة مثل أراء العملاء السابقين في خدماتك أو العروض الترويجية أو قصة قصيرة عن قصة نجاح شركتك، خاصة وأنهم أبدوا إيمانهم بك وعبّروا عن اهتمامهم في مواصلة الرحلة معك. فلمَ لا تعرض لهم فيلم فيديو أنيميشن يصور أشخاصاً آخرين استفادوا من خدماتك؟ أو فيديو بتقنية اللوح الأبيض يعرض القيم الجوهرية لشركتك، أو يعرض كيفية عمل أدواتك أو خدماتك؟

نحن في سفن جي نضم فريقاً من خبراء إنتاج أفلام الأنيميشن التي ستساعدك في نسج قصة ناجحة بدءاً من استقطاب الجمهور إلى علامتك وصولاً إلى تحقيق أهدافك وهي تحويلهم إلى عملاء محتملين. إنها الوسيلة الأكثر فعالية لجذب عملائك على المدى الطويل.