خدمات الكتابة الإعلانية في دبي: مفاتيح الكتابة الإعلانية باللغتين العربية والإنكليزية

إذا لم تكن تمتلك الخبرة في مجال الكتابة الإعلانية باللغة الإنجليزية من أجل القيام بعمليات التسويق الخاصة بك وصياغة محتويات موقعك الإلكتروني على شبكة الإنترنت، فلن تحقق النجاح أبداً. يجب عليك الإستعانة بشركة تقدم خدمات الكتابة الإعلانية في دبي ، إذ أنه إن لم تكن محتويات موقعك الإلكتروني متوافقة مع ما يبحث عنه الزوار، فإن مشروعك مهدد بالفشل.

إذا كنت من الكتّاب باللغة الإنجليزية في دبي، فلا شك أنك ترى يومياً العديد من الترجمات الضعيفة، والجمل الركيكة والصياغات الرديئة، ومقالات مترجمة حرفياً لا معنى لها، وتعابير مليئة بالأخطاء تظهر على لوحات الإعلانات الكبيرة (التي تدفع الشركات مبالغ ضخمة لتركيبها) ومواقع الإنترنت وفي الصحافة المحلية باللغة الإنجليزية في مجتمع تعد الكتابة فيه باللغة الإنجليزية أمراً أساسياً؛ ولكن كيف يمكن لمثل هذه الأخطاء أن تغفل من قبل فريق مراقبة الجودة؟

إذا لم تتمكن من إيصال رسالتك باللغة الإنجليزية بأسلوب سليم نحوياً وهجائياً، فلن يكون لديك أدنى مصداقية. قد تعتقد بأن رسالتك تحمل في طياتها معان قيمة ومقنعة ولكن إذا أخطأت في تهجئة كلمة واحدة فقط أو نسيت كتابة كلمة بأكملها، فإن رسالتك تصبح بلا معنى. ونحن نرى مثل هذه الأخطاء مراراً وتكراراً في الإعلانا المدفوعة باهظة الثمن.

لذلك، عادة ما تكون أول قاعدة للكتابة التركيز على ترويج المزايا والفوائد التي تقدمها.. وفي دبي، من المقترح أن تكون القاعدة الأهم التدقيق مراراً وتكراراً، ثم الإستعانة بكاتب باللغة الإنجليزية ليدقق مرة أخرى.. وقامت العديد من العلامات التجارية الكبرى بإهمال هذه الخطوة  المهمة، ما أدى إلى إظهار هذه العلامات بصورة سيئة.

توقف، اطلع، قرر، واشتري

في شركة سفن جي ميديا نقدم خدمة الكتابة الإعلانية، ونحرص على مراعاة أدق التفاصيل، فجميع الكتابات يجب أن تشجع الجمهور على التوقف، والاطلاع، واتخاذ القرار، وأخيراً الشراء.. نقوم بتنفيذ هذه المهمة بأسلوب سليم من خلال الاستخدام الصحيح للغة ونقل الرسالة بدقة من دون أن تفقد جوهرها ومعناها الأصلي، ويتم ذلك على يد فريق العمل لدينا الذي يضم نخبة من أفضل الكتاب باللغة الإنجليزية ذوي معرفة معمقة بالإعلام البريطاني، بالإضافة إلى فريق احترافي من الكتاب باللغة العربية في دبي.

ومع عملية إعادة إحياء اللغة العربية في دولة الإمارت، نوصي جميع عملائنا بإعداد مادة باللغتين، وهذا أمر في غاية الأهمية.. إنها فقط مسألة وقت قبل أن تتراجع اللغة الإنجليزية في نظر حكومة دبي، وتمنح الأولوية للغة العربية من حيث اجراء المعاملات التجارية، ومن المهم التأكد بأن أعمالك متاحة باللغتين كي تلبي احتياجات ومتطلبات العملاء.

إننا نغطي كافة احتياجات التسويق الرقمي لعملائنا بأكثر من 50 لغة، ولقد ساهمنا في إطلاق بعض أقوى الحملات في دبي التي أسفرت عن نتائج رائعة، مع الحرص على صياغة المادة المنشورة بأسلوب سليم لا يشوبه شائبة وضمان صحتها ودقتها في جميع أنحاء الدولة.