مدققون لغويون في اللغتين العربية والإنجليزية

تدقيق لغوي لكافة النصوص والوثائق والأبحاث والمقالات

نقدم خدمات التصحيح والتدقيق اللغوي العالية الجودة لعملائنا في دولة الإمارات من الجهات الحكومية والقطاع الخاص كخدمة إلكترونية وذلك من خلال مكاتبنا في دبي، لدينا في شركة سفن جي ميديا فريقاً لغوياً متخصصاً في خدمات التصحيح والتدقيق اللغوي لضمان الجودة العالية، حيث يقوم المحررون لدينا بتصحيح الأخطاء اللغوية وصياغة النصوص والأفكار بأسلوب يتوافق مع القواعد الأساسية للغتين العربية والإنجليزية لنقدم نصوص دقيقة خالية من الأخطاء اللغوية.

التصحيح اللغوي يشمل إعادة صياغة النصوص والتعابير لضمان نقل الرسائل والمعنى ببراعة ودقة تامة. فيما تشمل خدمات التدقيق اللغوي التحقق من الأخطاء الإملائية والنحوية لتوفير محتوى خال من الأخطاء يتسم بالسلاسة والإتقان من خلال التحقق من الأخطاء النحوية والإملائية وعلامات الترقيم، وتتطلب خدمات التصحيح و خدمات التدقيق اللغوي خبرة واسعة ومهارات لغوية احترافية واسعة.

يقدم فريقنا المتخصص خدمات التصحيح والتدقيق اللغوي لجميع أنواع المحتوى وتصحيح كافة النصوص والتأكد من خلوها من الأخطاء الإملائية، والنحوية، والطباعية وأخطاء علامات الترقيم وأخطاء الصياغة، خدماتنا للتدقيق اللغوي تم تصميمها لتلبي احتياجات الشركات!

ندقق جميع النصوص المكتوبة باللغتين العربية والإنجليزية (تصحيح أخطاء اللغة العربية / تصحيح أخطاء اللغة الإنجليزية) ونضمن لك نصًا خاليًا من الأخطاء. لتتمكن العلامات من التواصل باللغتين العربية والإنجليزية باحترافية عالية وعكس صورة موثوقة، ندقق أيضاً الكتالوجات، والتقارير، والأبحاث، والكتيبات، والكتب، والمجلات، والتقارير السنوية، والمواقع الإلكترونية.

يعتبر فريقنا المتخصص من اللغويين والمدققين والمصححين سواء في اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية ميزة تنافسية لشركتنا، إذ يمتلك فريقنا خبرة طويلة ومعرفة متعمقة في تدقيق وتصحيح كافة أنواع النصوص والمحتوى سواء الإلكتروني أو المطبوع منها وسواء أكان نصاً تسويقياً أو معلوماتياً أو مجلة أو موقع إلكتروني، حيث نتخصص بتصحيح المحتوى التسويقي وكذلك المحتوى الإعلامي، وفقاً لأعلى المعايير وبما يتوافق مع متطلبات العملاء، وذلك لإنتاج نصوص تعكس أعلى مستويات الجودة.