خدمات نشرات البريد الإلكتروني الاحترافية

تصميمات مبتكرة وعصرية للنشرات الإلكترونية

نشرات البريد الإلكتروني أداة جوهرية لنقل رسائل شركتك إلى جمهورك المستهدف سواء كنت ترغب في بناء جسور التواصل مع موظفيك أو كسب ولاء عملائك أو التواصل مع فئة واسعة من الجمهور المستهدف، تتميز خدمات تصميم نشرات البريد الإلكتروني بكونها وسيلة تسويق سهلة ومضمونة تساعد الشركات على استقطاب شرائح الجمهور المستهدف وزيادة عائداتها بأقل التكاليف، لكن الأهم هو صياغة رسائل موجزة ومتقنة للجمهور المستهدف وإيصالها له. ويتخصص فريقنا الخبير من الكتّاب والمصممين المبدعين في صياغة وتصميم النشرات الإعلامية الاحترافية التي ترتقي بعلامتك وتميزها عن العلامات الأخرى المنافسة.

نمتلك خبرة واسعة في تصميم نشرات البريد الإلكتروني و كتابة المحتوى التسويقي باللغتين العربية والإنجليزية لمجموعة واسعة من الجهات الحكومية والشركات، نتقن فنون كتابة المحتوى الإبداعي والتسويق وتطوير وتوزيع هذه النشرات على الجمهور المستهدف طبقاً لقوائم البريد الإلكتروني.

نصمم نشرات البريد الإلكتروني ونجعلها مليئة بالمعلومات المفيدة والمشوقة، ونوزعها على قوائم عناوين البريد الإلكتروني المُحدثة، بهدف إيصال أخبار علامتك وبما يضمن أعلى مستويات التفاعل من الجمهور.

إن كتابة النشرات الإعلامية تمثّل جوهر تخصص شركتنا، إننا نضمن تزويدك بمحتوى مشوّق يستقطب جمهورك بأعلى درجة من الكفاءة ويقنعهم باتخاذ الإجراء اللازم سواء بشراء منتجك أو متابعتك على منصات التواصل الاجتماعي أو الاستفادة من عروضك الترويجية.