خدمات تصميم المجلات الإلكترونية

مجلات إلكترونية سهلة التصفح ومحتوى تفاعلي

تعتبر المجلات الإلكترونية الأداة الأفضل لنشر أخبار شركتك في الفضاء الرقمي. وفي شركة سفن جي ميديا نقوم في تقديم خدمات تصميم المجلات الإلكترونية بشكل مبتكر وتفاعلي بهدف الوصول إلى جمهورك المستهدف والارتقاء بسمعة علامتك التجارية.

تواصل معنا للتعرف على باقات تصميم المجلات الإلكترونية التي تشمل خدمات تصميم المجلات وكتابة المحتوى والنشر والتوزيع الإلكتروني بما يضمن تحقيق أعلى مستوى من التفاعل والتصفح. 

المجلات الإلكترونية وسيلة تفاعلية مبتكرة وهي الأفضل لعلامتك وميزانيتك. تتضمن مراحل إنتاج المجلة الإلكترونية التعرف على القطاع الذي تعمل به شركتك، وإجراء بحث يغطي أحدث الأخبار واتباع التوجهات الجديدة للقطاع، والبدء بإنتاج محتوى يُلبي متطلبات أعمالك لترسيخ موقع علامتك في الأسواق، إن مجلاتنا السهلة التصفح تتيح منتج إعلامي رقمي تفاعلي يُمكن الجمهور من الوصول إليك في أي وقت ومن أي مكان وعبر أي من الأجهزة الإلكترونية.

تجمع المجلات الإلكترونية المتخصصة بين المقالات المستندة إلى الأبحاث المتعمقة والوسائل المرئية الآسرة لعين القارئ، مع المزايا الرقمية فائقة التطور التي توفر تجارب تصفّح مشوقة للقارئ. تستطيع المجلات الإلكترونية تخطي حدود الصور ثنائية الأبعاد لتضم مقاطع الفيديو المدمجة والرسوم المتحركة والمقاطع الصوتية عالية الدقة؛ وهي المقومات التي تبعث الحياة في المحتوى وتجعله أكثر ثراءً وتشويقاً. في الإعلام الرقمي لم تعد سجيناً داخل ورقة A4 تقليدية، فقد أصبح بإمكانك الاطّلاع على المقالات الإعلامية المتخصصة في صفحة رقمية واحدة أو التنقل بسلاسة عبر الصفحات بتمريرة واحدة لتكشف المزيد للجمهور الأكثر شغفاً بالقراءة.

المجلات الإلكترونية التي نصممها ونطورها تحتوي على الأنيميشن، ومقاطع لتغطية الفعاليات، والرسائل الصوتية، وماذا أيضاً؟ إنها تضم جاليري الصور، ونموذج لاستمارات استطلاع رأي القراء حول موضوع ما، كما يمكن أن تكون مدعومة بروابط للموقع الإلكتروني الخاص بشركتك، الأمر الذي يساعد على توجيه المرور نحو موقعك ليرفع أعداد المتصفحين، ويروج لخدماتك ومنتجات شركتك. مع خدمات تصميم وتطوير المجلات الإلكترونية، نقدم خدمات التسويق الإلكتروني الذكي الذي يعزز من مسارات التفاعل مع علامتك ومن دون تخصيص ميزانيات كبيرة للطباعة أو حتى توزيع المطبوعات، من خلال توزيع مجلتك الإلكترونية عبر منصات التواصل الاجتماعي أو عبر البريد الإلكتروني، أو النشرات الإلكترونية، لتصل لشريحة واسعة من العملاء، وقد تصل قائمة عناوين البريد الإلكتروني إلى مئات الألوف من العناوين للجمهور الذي تم اختياره طبقاً لتصنيف يتوافق مع أهدافك التسويقية.

من خلال المجلات الإلكترونية تستطيع مشاركة أخبارك مع قاعدة أوسع من الجمهور بسهولة ومن دون تكلفة إضافية وذلك عبر منصات التواصل الاجتماعي أو موقعك الإلكتروني أو بريدك الإلكتروني. خدمات تصميم المجلات الإلكترونية، المحتوى والنشر الإلكتروني في دبي: احترافية، وابتكار!