احظَ باهتمام جمهورك المستهدف

حملات إعلانية مصوّرة منخفضة التكلفة تساعدك على توسيع قاعدة عملائك المحتملين

قم بتسويق منتجاتك وخدماتك من خلال خدمة إعلانات جوجل المصورة.. نضمن لك في شركة سفن جي ميديا ظهور إعلاناتك أمام المواقع الإلكترونية التي يتصفحها عملائك المستهدفين، ونقوم بتخطيط حملات إعلانات جوجل بناء على تحليل الجمهور المستهدف بما في ذلك الموقع الجغرافي والمعلومات السكانية والاهتمامات والأجهزة المستخدمة والكلمات المفتاحية المحددة وسلوكهم عبر شبكة الإنترنت.

نساعدك على جذب اهتمام جمهورك عبر إعلانات جوجل المصورة التي تتضمن الجرافكس والصور وكليبات الفيديو، حيث تتخصص شركة سفن جي ميديا بتصميم المحتوى النصي والصور وأفلام الفيديو والوسائط التفاعلية، مع تحقيق الاستفادة المثلى من تأثيراتها على الجمهور المستهدف وإمكانياتها الواسعة في جذب الاهتمام.

نتخصص في تصميم إعلانات الصور “جوجل ديسبلاي آدز”، هدفنا مساعدتك على الوصول إلى أكبر نسبة من جمهورك المستهدف لضمان لتحويل المتصفحين المتدفقين على موقعك الإلكتروني عبر متصفح البحث غوغل إلى عملاء. وتتيح هذه الإعلانات ذات التصاميم المبدعة والرسائل السهلة المشوقة التواصل بفعالية مع عملائك لتقديم علامتك التجارية ورفع ثقتهم ورضاهم عن خدماتك ومنتجاتك. 

نعتمد الأدوات والتقنيات المبتكرة لنعزز حضور ومكانة العلامات التجارية من خلال إعلاناتنا المصوّرة الإبداعية والتي يتم تصميمها بشكل يتوافق مع كافة الأجهزة الإلكترونية، حيث تستهدف الجمهور في الوقت المناسب وبوسائل الاتصال المفضلة لديهم.