خدمات إطلاق الحملات الإعلانية الإلكترونية

أفضل الشركات في إدارة الحملات الإعلانية

خدمات إدارة الحملات الإعلانية تبدأ بالتخطيط الشامل وتطبيق أفضل الخطط الإعلامية واستراتيجيات نشر المحتوى الإعلاني وتوزيع الميزانية المخصصة للإعلان على منصات التواصل المناسبة ونتابع نتائج الحملة على مدار الفترة للتأكد من النتائج وتحسينها طبقاً للمعطيات التي يتم جمعها أولاً بأول.

نعمل في قطاع التسويق الرقمي منذ العام 2007 ولدينا خبرة واسعة حصدناها من إدارة حملات في غاية الأهمية للجهات الحكومية في دولة الإمارات ولصالح شركات القطاع الخاص، نقوم بتحديث أدواتنا التسويقية حيث نتابع التغييرات التي تجريها قنوات التواصل الاجتماعي في أدواتها الإعلامية ومحركات البحث، ونحقق أعلى أداء للحملات الإعلانية.

نقوم بتحديد المواقع الإلكترونية الأفضل لشراء مساحات إعلانية وكذلك منصات التواصل الاجتماعي الإخبارية الأفضل والأعلى في أعداد المتصفحين أو المتابعين ومن خلال تحليل شرائح الجمهور الذي يتابع تلك المنصات نقوم بالوصول إلى جمهورك المستهدف وتحقيق أعلى نتائج بأقل تكلفة ممكنة، وبعد ذلك نقدم تقارير مفصلة لتحليل أداء الحملة للتأكد من أن أهداف الحملة الإعلانية قد تم تحقيقها طبقاً للأهداف المرصودة مسبقاً.

إذا كنت ترغب في وضع رسالتك الإعلامية أمام الجمهور المستهدف، فإننا نمتلك الخبرة الواسعة والمهارة والكفاءة العالية في إدارة وتنفيذ حملات الإعلانات الإلكترونية لنحقق النتائج المستهدفة لكل حملة ترويجية.