technical translation services in dubai

ثق في رسائلك التسويقية في كافة الأسواق

خدمات الترجمة الرائدة في دبي

الترجمة الاحترافية الدقيقة الخالية من الأخطاء اللغوية في غاية الأهمية لتوسعة نطاق وصول ومضمون الرسائل التسويقية للأعمال والشركات والمؤسسات الحكومية، كما أن أسلوب الترجمة لا يقل أهمية أيضاً. يمكنك الاعتماد على خدماتنا في دبي لمنحك ترجمة إبداعية موثوقة توصل رسالتك بأعلى مستوى من الإتقان.

سواء كنت ترغب في التواصل مع العملاء أو الموردين أو حتى موظفيك من خلال سلسلة من الكتيبات أو الدراسات أو الأبحاث، فسوف نضمن لك تقديم خدمات ترجمة احترافية تتسم بالدقة والأسلوب المتقن. نقدم خدمات الترجمة من الإنجليزية إلى العربية والعكس وفقاً لأعلى معايير الجودة والكفاءة والاحترافية في دولة الإمارات، ونحرص في كل مشروع على تقديم ترجمة تلبي متطلباتك وتنال ثقتك.

نمتلك الخبرة الواسعة والإمكانيات اللغوية الفائقة التي تتيح لنا الارتقاء بالنص المترجم وتحويله إلى فن وإبداع يلبي الاحتياجات التسويقية للشركات ويراعي الخصوصية للثقافات المتنوعة وفي القطاعات الاقتصادية كافة، مهما كانت وسائل الاتصال. تضم الشركة نخبة من المترجمين الذين يمتلكون فهماً عميقاً لمختلف الثقافات ويزودون العملاء بخدمات ترجمة احترافية، تغطي ستين لغة ووفقاً لأرقى معايير الجودة والكفاءة والاحترافية.

نمتلك خبرة تزيد عن 15 عاماً في توفير خدمات الترجمة الإبداعية في الإمارات، أتاحت لنا خبرتنا الواسعة توفير خدمات ترجمة متميزة للغة العربية، نطلق عليها خدمة التعريب لأنها تراعي خصوصية الثقافات العربية وتلبي متطلبات العلامات العالمية وتتناغم مع طبيعة الأسواق المتعددة الثقافات ووسائل التواصل المتنوعة.

استمارة الاتصال

قم بتعبئة استمارة الاتصال وسنقوم بالتواصل معكم بأقرب وقت.

عنوان سفن جي ميديا

برج سيتاديل، مكتب 404، الخليج التجاري، دبي، دولة الإمارات