عزز تواصلك مع جمهورك بأفلام فيديو جذابة

مقاطع الفيديو على مواقع التواصل تحقق أفضل النتائج

شركة سفن جي ميديا وكالة تسويق إلكتروني رائدة تقدم خدمات إنتاج فيديو مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نقدم حلول تسويقية متكاملة تعتمد على صنع محتوى مرئي مميز، إننا نتمتع بالخبرة الواسعة التي تؤهلنا لإعداد المحتوى المرئي بأسلوب مشوق. نتقن تحويل الرسائل التسويقية المعقدة وتحويلها إلى أفلام فيديو قصيرة بسيطة ومشوقة، تتوافق مع متطلبات جمهور منصات التواصل الاجتماعية مثل إنستغرام، يوتيوب، فيسبوك ولينكد إن وتويتر.

الثراء الحقيقي يتجسد بإنتاج أفلام فيديو استثنائية تعزز من جودة منتجاتك ووجود علامتك التجارية عبر تقنيات الإبداع المرئي، تلك التي ستحقق لك الانتشار بالتأكيد من خلال الاستخدام الأمثل لمنصات التواصل الاجتماعي. نُتقن في سفن جي ميديا تصميم وإنتاج الأفلام الاجتماعية بكافة تفاصيلها وأنماطها من مقاطع الأنيميشن فائقة الجودة والرسوم المتحركة إضافة إلى المقابلات والتغطيات المباشرة ومقاطع الفيديو الإعلامية التي تعكس أعمال شركتك.

  أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي المنصات الأهم لنشر الأفلام التسويقية والإعلانية للشركات، وتتخصص شركة سفن جي ميديا في إنتاج مقاطع الفيديو المبتكرة لمواقع التواصل الاجتماعي بشكل يتوافق مع متطلبات أعمالك وبأسلوب إبداعي يضمن انتشار رسائلك التسويقية على أوسع نطاق، تمتلك فرقنا الإبداعية المهارات اللازمة لصياغة محتوى مبتكر يتناغم مع مواقع التواصل الاجتماعي، بدءاً من الأفلام التوثيقية، إنتاج أفلام المقابلات لمدراء الشركات وفق أعلى مستوى ومقاطع الأنيميشن وصولاً إلى تغطية الفعاليات. ويقوم فريقنا من المحترفين بتوسعة نطاق انتشار هذه الأفلام من خلال أحدث استراتيجيات التسويق الإلكتروني بهدف الوصول إلى العملاء المستهدفين ووفق تحليل سلوكياتهم الشرائية عبر خوارزميات نقوم بتخطيطها خصيصاً لدعم العملاء.

وتنجح الأفلام التسويقية المبدعة ذات المحتوى المميز والمدة الزمنية المدروسة في تحقيق ملايين المشاهدات خلال أسابيع معدودة، وللوصول لذلك ما عليك سوى إنتاج فيديو مؤثر يجذب اهتمام العملاء المستهدفين ويدفعهم لنشره عبر قنوات التواصل الاجتماعي، وتتقن سفن جي ميديا مهام ابتكار محتوى مبدع وعالي الجودة يتناغم مع شخصية العلامة التجارية ويحقق الأهداف التسويقية الاستراتيجية ويضمن الوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء المستهدفين.