نصمم أفضل الحملات على مواقع التواصل الاجتماعي

حملات تسويقية متكاملة على مواقع التواصل الاجتماعي

حملات مواقع التواصل الاجتماعي تعتمد على الفهم العميق لشرائح الجمهور المستهدف والبحث الموسع للتعرف على العلامات المنافسة وأدائهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مما يمكننا من وضع استراتيجية متكاملة لإيصال رسائلك التسويقية بدقة وفعالية من خلال حملات إعلانية وتسويقية احترافية على كافة المواقع الاجتماعية ذات الصلة بأعمالك مثل فيسبوك، وانستغرام، وتويتر ولينكد إن.

سفن جي ميديا للاستشارات حققت مكانة مرموقة في إدارة حملات توعية وتسويق في غاية الأهمية على مواقع التواصل الاجتماعي، تم تصميمها باحترافية عالية وحققت نتائج غير مسبوقة وحصدت مشاهدات وإعجاب كبير من المتابعين بسبب اعتمادها استراتيجيات وفنون التسويق الحديثة مما ساعد على تحقيق أهداف الحملات التسويقية للعملاء على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

نقدم حملات تسويقية متكاملة بدءاً من وضع الخطط الاستراتيجية وصياغة المحتوى الإبداعي للحملة وإطلاق الوسم، “الهاشتاج”، ليصبح الأكثر تداولاً وشهرة على منصات التواصل الاجتماعي. ونضمن لعملائنا إدارة أفضل الحملات الإعلانية عبر تويتر وفيسبوك وإنستغرام واليوتيوب ولينكد إن، ونقدم حلولاً شاملة بدءاً من إنشاء المحتوى والتصاميم والحملات التسويقية وإدارة الإعلانات، إن سفن جي ميديا هي شركة تسويق إلكتروني رائدة في دبي تقدم خدمات إدارة حملات متكاملة على مواقع التواصل الاجتماعي لتلبية متطلبات الأعمال التسويقية والتوعوية ودعم استفادة الأعمال من هذه المنصات الاجتماعية الهامة.

يتطلب التخطيط لأي حملة جلسة حوار مع فريق عملكم للتعرف على القطاع والمنافسين والجمهور المستهدف وتحديد أفضل التوجهات الإبداعية لتحقيق أهداف حملتك على منصات التواصل الاجتماعي، ووضع استراتيجية متكاملة لتحديد الرسائل الأساسية والتوجه الفني الذي يتنوع بين النشرات وكليبات الفيديو القصيرة، كما يتم تحديد ميزانية الميديا لإيصال رسائلك إلى أبعد مدى.

نتمتع بخبرة واسعة في إدارة حملات التواصل الاجتماعي مما يمكننا من تحقيق أهدافك لكل حملة سواء كانت حملة توعية أو حملة تسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي أو إطلاق منتج جديد أو تسويق خدمة حكومية جديدة وترغب بالوصول لشريحة محددة من الجمهور وبناء علاقات جديدة وإنجاح حملتك على كافة منصات التواصل الاجتماعي.