For mobile image about us

شركة التسويق والاستشارات الرائدة في دبي

خبرة ممتدة، معرفة عميقة بالثقافة العربية، خدمات متميزة

سفن جي ميديا  للاستشارات شركة تسويق واستشارات تعمل في تقديم الخدمات التسويقية والإعلامية وخدمات تطوير المواقع الإلكترونية وخدمات ابتكار المحتوى للعملاء الحكوميين منذ عام 2007، لقد بدأت سفن جي ميديا العمل كشركة حرة من مدينة دبي للإعلام ثم انتقلت للعمل من منطقة برج خليفة بدبي عام 2012 ، تتخصص في تقديم خدماتها لكل من الجهات الحكومية والشركات في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، وعملت سفن جي ميديا منذ البداية على مشاريع ريادية مثل المحتوى الإلكتروني لأول حكومة إلكترونية في المنطقة العربية، حكومة دبي الإلكترونية في عام 2007، ثم محتوى الحكومة الإلكترونية السعودية، ومحتوى حكومة أبوظبي، ومواقع شركة أبوظبي للتطوير التجاري والسياحي، وتطوير المواقع الإلكترونية الحكومية الأولى، وكذلك مطبوعات الكتب والمجلات الحكومية لبعض من هذه الجهات ومنها مجلة “مسار” لهيئة الطرق والمواصلات في دبي و مجلة “مجرات” ومجلة “الكوكب الأحمر” لمركز محمد بن راشد للفضاء،  والنشرات الإلكترونية، وتعريب ونقل المصطلحات المالية الحديثة للغة العربية، وكتابة ونشر المحتوى الخاص بالعلامات لصالح لشركات عالمية مثل محرك البحث ياهو، وإدارة منصات التواصل الاجتماعي لعدد من الجهات الحكومية مثل وزارة المالية، والدرهم الإلكتروني ومركز محمد بن راشد للفضاء.

تعد شركة سفن جي ميديا شركة تسويق واستشارات إعلامية رائدة في دبي وواحدة من الشركات الأكثر موثوقية في دبي، إذ تمتلك تجارب متميزة في تقديم حلول تسويق إبداعية تتسم بالإدراك المتعمق للأسواق والثقافة العربية، وتلتزم بشكل تام في تقديم حلول متميزة للعملاء. من أوائل الشركات المتخصصة في التسويق الإلكتروني والمحتوى في دولة الإمارات. وتقدم شركتنا الحاصلة على العديد من الجوائز المرموقة خدمات تسويق متكاملة وتغطي احتياجات العلامات التجارية في كافة مراحل نموها. تضم سفن جي ميديا فريق متفاني في خدمة العملاء، فريق مبدع يتمتع بمهارات احترافية ومعرفة عميقة، وقاعدة شركاء واسعة النطاق، تلتزم بإدماج أحدث الاتجاهات والتكنولوجيات لتحقيق نتائج عالية الجودة. فنحن نقدم حلولاً ناجحة فائقة الأداء تضفي قيمة هائلة إلى عملائنا في دولة الإمارات ونعمل مع عدد كبير من المؤسسات المرموقة في القطاعين الحكومي والخاص.

شركاؤكم في النجاح

رواد المحتوى بامتياز

أول شركة إنتاج محتوى تقدم خدمات ابتكار المحتوى التسويقي في دولة الإمارات، وقد نجحنا على مدار السنوات في ترسيخ مكانة مرموقة وسجل حافل بالتميز والجودة.

خبراء التسويق الاحترافي

نجعل من الكلمات نصوص مؤثرة بفضل فريق عملنا من الكتاب المبدعين. نقدم أفضل محتوى باللغتين العربية والإنجليزية بفضل خبرتنا في كتابة المحتوى.

مفكرون مبدعون

نتمتع بمستويات غير مسبوقة من المهارة العالية والخبرة المتخصصة والرؤية الثاقبة نقوم بالأبحاث ونجري التحليل ونعتمد الحقائق، نتابع توجهات الإبداع والتقنيات الجديدة.

استراتيجيات فعّالة

نعمل بشكل استراتيجي ومخطط، نطور استراتيجيات فعّالة مصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتكم، نركز على تحقيق أفضل النتائج بناءً على أهدافك التسويقية.

الشغف دافعنا للنجاح

تمتلك شركتنا الشغف والالتزام لتحقيق أهداف عملائنا، ونبذل قصارى جهدنا لضمان إنجاز المشاريع باحترافية وتحقيق نتائج فائقة لنحول رؤية عملائنا إلى واقع ملموس.

شركاء موثوقون

العمل بإتقان لتقديم الدعم اللامحدود للعملاء والالتزام في خدمة عملائنا وتحقيق رضاهم، خدمات ذات جودة فائقة بأسعار تنافسية وبناء علاقات عمل طويلة المدى.

15+

سنة
من الخبرة

30+

احترافياً يعمل
في مقر الشركة

2k+

عميل راضٍ
عن خدماتنا

فريق عملنا قلبنا النابض

يضم فريقنا المتعدد التخصصات نخبة من الخبراء في كتابة المحتوى الإعلامي والتصميم وإعداد الخطط الاستراتيجية الإعلامية وإنتاج أفلام فيديو الأنيميشن وتقديم خدمات تصميم الإعلانات لمجموعة من العلامات والشركات والمؤسسات المرموقة في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط . وبفضل المهارات الاحترافية والمعرفة المتعمقة التي يتمتع بها فريقنا، فإننا نضفي على أعمالك قيمة فائقة تستند إلى خبرات احترافية وثقافات متنوعة.

أماني أبوسيدو

مدير شركة سفن جي ميديا

أماني أبو سيدو خبيرة إعلامية تمتلك تجارب عديدة وخبرات واسعة في قطاع الاقتصاد، التسويق، الإعلانات، ابتكار المحتوى، تعتبر رائدة في قطاع الإعلانات والتسويق في دولة الإمارات، قادت رحلة نجاح شركة سفن جي ميديا منذ تأسيسها في العام 2007, وبفضل خبرتها وفهمها المتعمق للثقافة العربية، تمكنت من قيادة شركة سفن جي ميديا وتحقيق نجاحات كبيرة وإطلاق مشاريع إعلامية من الطراز الأول ولتصبح الشركة من أفضل شركات إنتاج المحتوى في المنطقة.

نيكول رهبان

مدير إبداع

عبير يونس

مدير إبداع

سنا أمجد

مدير تسويق إلكتروني

فهد عثمان

مطور مواقع إلكترونية أول

محمد حاجامادين

مسؤول علاقات عامة

سوجيت بابو

مصمم جرافيك

ساجد محمود

مطور مواقع إلكترونية

مونيكا بيلاي

كاتب لغة إنجليزي

رينو بافودام

مصمم إبداعي

مايلز هينوفيه

كاتب لغة الإنجليزية

أنس حماد

مدير الإعلام الاجتماعي

بيرت راسل

رسام

كريم عبدو

تنفيذي حساب أول

فيسمايا مينيمول

تنفيذي حساب

جو فلفلي

مصمم إبداعي

أحمد مرسال

مترجم أول