تأليف وتحرير الكتب التسويقية

خدمات الكتابة وتصميم الكتب لصالح العملاء

نمتلك خبرة واسعة في تقديم خدمات تصميم الكتب الترويجية للشركات والمؤسسات، ونحرص على تقديم إصدارات عالية الجودة، وتشمل خدماتنا تحرير الكتب للشركات والمؤسسات الحكومية وتصميم كتب مراكز الترويج السياحي والفنادق وتصميم وصياغة محتوى الكتب الإلكترونية وتحريرها.

تتنوع حلولنا لتشمل بالإضافة إلى خدمات تصميم الكتب وتأليف الكتب وتحرير المجلات المتخصصة خدمات تأليف كتب الاحتفال باليوبيل الذهبي للشركات والمجلات العلمية المتخصصة وكتب الصور الكبيرة الحجم “كتب طاولة القهوة” لصالح الفنادق وشركات الترويج السياحي، وكتب السير الذاتية، كما نوفر حلولاً للنشر والطباعة لكتيبات الموظفين، وكتاب السير الذاتية والتقارير السنوية للبنوك والأعمال.

تتخصص شركة سفن جي ميديا في إدارة مشاريع إصدار الكتب للمؤسسات من الألف إلى الياء بدءاً من ابتكار الفكرة العامة والبحث، و التحرير، والتصميم، وصياغة المادة العلمية، والإشراف على التصوير، ووضع اللمسات النهائية، والإنتاج والطباعة بما يتوافق مع الاحتياجات الخاصة بكل مشروع تحريري. وقد أهلتنا خبرتنا الواسعة في تقديم خدمات كتابة وتحرير الكتب الإبداعية لاكتساب سمعة راسخة كواحدة من أكثر وكالات نشر الكتب على مستوى الشرق الأوسط.

ويستند ابتكار المحتوى الإبداعي في سفن جي ميديا على فهم عميق للثقافة العربية والأصالة الحضارية وطبيعة الأسواق المحلية والمنتجات والمستهلكين في المنطقة، الأمر الذي مكنّنا من ابتكار محتوى مبدع باللغتين العربية والإنجليزية وصياغة مفاهيم تسويقية احترافية تعزز من تصدر العلامات للقطاع الذي تتخصص به.

سواء كنت مديراً لمؤسسة كبرى أو رجل أعمال أو خبيراً تبحث عن شركة كتابة محتوى تضم كتاب مبدعين يتولون جمع المعلومات وإنجازات مؤسستك بين دفتي كتاب، وتعريف الجمهور بإنجازاتك وخبراتك من خلال تحرير كتاب احترافي، فإن الشركة تضم فريقاً من الكُتاب المبدعين المتخصصين باللغتين العربية والإنجليزية، والخبراء اللغويين الذين يتمتعون بمهارات احترافية عالية يمكنك الاعتماد عليهم، اطلع على سجلنا الحافل بالإنجازات حيث تمتلك الشركة رؤية استراتيجية ومؤهلات كبيرة تتيح توفير حلول تسويقية لا نظير لها.

نقوم باختيار وتشكيل فريق لكل مشروع بدقة ووفقاً لمتطلبات كل مشروع إعلامي وإعلاني، ويشتمل على نخبة من الكتاب المبدعين باللغتين العربية والإنجليزية يمتلكون مهارات متنوعة في الكتابة والتحرير. إن فرق تحرير المحتوى لدينا تمتلك الخبرة الواسعة في الكتابة الإبداعية والمعرفة المتعمقة بالثقافات العالمية والأسواق.