نبتكر مطبوعات متخصصة تعزز حضور أعمالك

خدمات تصميم المجلات للمؤسسات والشركات

نقدم خدمات تصميم المجلات للشركات والمؤسسات الحكومية من مكاتبنا في دبي، وتشمل تخطيط المحتوى وابتكار الفكرة الفنية العامة للتصميم وكتابة النصوص والمقالات والمواضيع والتصحيح النحوي والتدقيق اللغوي، وتجهيز الملفات النهائية للطباعة والتوزيع. نأخذ على عاتقنا إدارة التصميم والتحرير للمجلات للشركات باللغتين العربية والإنجليزية، بما في ذلك ابتكار الأفكار المبدعة للمجلة كما نقدم خدمة إصدار النسخة العربية من المجلات الصادرة باللغة الإنجليزية.

كما نقدم خدمات إصدار النسخة العربية من المجلات العالمية الصادرة باللغة الإنجليزية أو العكس، إن خدمات التحرير الصحفي لدى شركة سفن جي ميديا تعتبر احترافية للغاية. وتعتبر خدمات تصميم المجلات في شركة سفن جي ميديا عملية إبداعية متكاملة تستند إلى فهم عميق للرسالة الإعلامية والتسويق للمجلة، والتناغم مع صوت العلامة التي تمثلها المطبوعة للتعبير عن نفسها وأسلوبها في التواصل، ومن ثم إيصال الرسائل الرئيسية عبر هذه الأداة الإعلامية، نقدم خدمات تصميم المجلات من مكاتبنا في دبي.

وتشمل خدماتنا في سفن جي ميديا تخطيط المحتوى وابتكار الفكرة العامة للتصميم الفني وكتابة النصوص والمقالات والمواضيع والتصحيح النحوي والتدقيق اللغوي، وتجهيز الملفات النهائية للطباعة والتوزيع. كما نقدم خدمات إصدار النسخة العربية من المجلات العالمية الصادرة باللغة الإنجليزية أو العكس، إن خدمات التحرير الصحفي لدى شركة سفن جي ميديا تعتبر احترافية للغاية، وتشتمل على التدقيق اللغوي وكتابة المقالات المتخصصة وتوثيق المقابلات الشخصية لتقديم مطبوعات تلقى قبولاً واسعاً من القراء.

فريقنا المحترف من الكتّاب الذين ينتمون إلى مختلف الثقافات يديرون المحتوى الإعلامي ويتميزون بالثقافة الواسعة التي تؤهّلهم للكتابة في الكثير من القطاعات الاقتصادية والعلمية. نصدر مجلات تغطي كافة المجالات بدءاً من الفضاء، ومجلات تكنولوجيا المعلومات، و مجلات الأمن الإلكتروني، والمجلات المالية، والتراثية، ومجلات الموضة، ولقد أسهمت خدمات تحرير المجلات التي تقدمها شركة سفن جي ميديا في توسعة انتشار أخبار العملاء وتمتعهم بمزايا تنافسية في الأسواق الأمر الذي مكنهم من الوصول إلى مراكز متقدمة في الأسواق المحلية والعالمية.

وسواء كانت رسائلك الإعلامية تستهدف الشركات أو الأفراد أو كليهما، فسوف ندعم جهودك نحو إيصال ونشر رسالة علامتك على أوسع نطاق.