annual reports design agency in Dubai

تصميم المطبوعات الإعلامية للجهات الحكومية

خدمات نشر الكتب والمجلات والتقارير السنوية

نمتلك خبرة واسعة ومعرفة متعمقة في خدمات تصميم المطبوعات ويشمل ذلك تصميم الكتب والمجلات والتقارير السنوية بدءاً من وضع التصور العام للتصميم والمحتوى والكتابة الإبداعية وإنجاز التصميم الفني وصولاً إلى الطباعة الاحترافية. تتنوع خدمات النشر والطباعة لدينا لتشمل كافة القطاعات الاقتصادية وتدعم متطلبات الجهات المرموقة.

خدماتنا تشتمل على ابتكار شعارات المجلات، وأغلفة الكتب، وكتابة وتأليف المحتوى وصياغة وتحرير النصوص الصحافية، وابتكار التصور الفني ورسومات الإنفوجرافيك والشخصيات الكرتونية، وإجراء المقابلات الصحفية، وإجراء التحقيقات، وجلسات التصوير الاحترافية، وتغطية الفعاليات، وكتابة التحقيقات المشوقة.

تضم شركة سفن جي ميديا فريقاً متكاملاً من المواهب الذين يتمتعون بالخبرة الواسعة والثقافة المتخصصة والقدرات الإبداعية في التصميم الفني. وتعتبر خدمات تصميم الكتب والمجلات وتحرير المطبوعات في شركة سفن جي ميديا عملية إبداعية متكاملة تستند إلى فهم عميق للرسالة الإعلامية والتسويقية للمطبوعة، وتتناغم المحتوى من النصوص والمقالات والمقابلات الصحافية التي يتم إجراؤها مع صوت العلامة في التعبير وأسلوبها في التواصل.

نقدم خدمات تصميم المطبوعات وتضم خدمات الطباعة وتحديد المواصفات الفنية التي تتناغم مع المعايير الإبداعية وتضمن خدمات الطباعة وخدمات مراقبة جودة الطباعة للمجلات والكتب بأعلى مستويات الجودة وذلك من خلال التعاون مع شركائنا من دور الطباعة والنشر والتوزيع الرائدة في دولة الإمارات. ونقوم بمراجعة النسخة الأولى التي تقدمها المطبعة والموافقة عليها بعد فحص نوعية الأوراق، ودرجات الألوان ووضوح الصور، وجودة المنتج النهائي قبل إعطاء التعليمات لبدء الطباعة.

حلول نشر مبتكرة تحقق حضوراً مؤثراً لأعمالك

تواصل معنا!

Email

البريد الإلكتروني

Address

قم بزيارة

برج سيتاديل، مكتب 404،
الخليج التجاري، دبي، دولة الإمارات

استمارة التواصل

تواصلوا معنا لمناقشة احتياجات أعمالكم من خدمات التسويق الإلكتروني

نوع الخدمة
Max. file size: 50 MB.
الموقع الخاص بنا
Lets Talk