شركات إنتاج فيديو الأنيميشن

خدمات إنتاج أفلام الأنيميشن في دبي

سفن جي ميديا إحدى شركات إنتاج فيديو الأنيميشن الإبداعية في دبي تقدم خدمات إنتاج أفلام الأنيميشن، بدءاً من الأفلام ثنائية الأبعاد المبتكرة وصولاً إلى أفلام الإنفوجرافيك وأفلام الرسوم المتحركة العصرية النابضة بالحياة، حيث نقوم برسم شخصيات ثنائية الأبعاد غاية في الإبداع والإتقان من خلال فريق عمل من الرسامين المبدعين لنقل رسالتك بأسلوب مؤثر ومشوق.

يتخصص خبراء تصميم الأنيميشن لدينا بتحويل الأفكار إلى قصص وشخصيات نابضة بالحياة لسرد قصتك ونقل رسالتك التسويقية وترك انطباع مؤثر لدى الجمهور، ونقدم أفلام ثنائية الأبعاد مشوقة يتم نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتقديم الشركات والأعمال بطريقة مبدعة تشد انتباه المتصفحين، فيما يتابعون أخبار العلامات والأعمال ويتلقون الرسائل الترويجية، نقدم الخدمة من كتابة السيناريو مروراً بتخطيط المشاهد، الرسم، التحريك والإنتاج.

بخطة مدروسة وعبر مراحل متكاملة، ينتج فريقنا الإبداعي أرقى مقاطع الأنيميشن المُلهمة، نستمد أفكارنا من المستقبل ويحول الرسامون المبدعون لدينا السيناريوهات لتصبح اسكتشات مرسومة تروي مراحل إنتاج فيديو الأنيميشن، شاملةً الشخصيات والعناصر الفنية والأبعاد الواقعية.

نعقد في سفن جي ميديا جلسات لتبادل الأفكار يبدأها فريق من المحررين المهرة لإعطاء الحياة للرسوم المتحركة عبر سيناريو استثنائي، ويتعاون بعدها المحررون مع فريق التصميم الإبداعي لإحضارها إلى الواقع المرئي عبر عملية قد تستغرق ما يصل إلى أسبوعين من العمل والابتكار لإنتاج مقطع من الفيديو بمدة 90 ثانية. 

تتبنى سفن جي ميديا واحة من أكثر الأساليب إبداعاً وتميزاً في إنتاج مقاطع الفيديو التسويقية، لتنقل أعمالك إلى عالم من النجاحات من خلال تطوير مقاطع الأنيميشن المتكاملة ذات الصدى الواسع في دبي والعالم.