تصوير الأحداث الكبرى والبث المباشر

خدمات إدارة البث للمؤتمرات

أثبتت الفعاليات المباشرة حضورها على المنصات الاجتماعية في السنوات الأخيرة ومن المتوقع أن يزداد اعتماد الشركات والمؤسسات عليها كأداة إعلامية فعّالة في المستقبل. وتعتبر سفن جي ميديا شركة رائدة في تقديم خدمات تصوير الفيديو والبث المباشر للفعاليات، توفر الخدمة أحدث التقنيات المتطورة والخبرة الفنية لتغطية الفعاليات وعرضها مباشرةً إلى أكبر قاعدة ممكنة من الجمهور على مختلف قنوات التواصل الاجتماعي وصفحات المواقع الإلكترونية.

خدمات التغطية المباشرة للفعاليات تشمل التصوير الاحترافي مدعومة بأفضل تقنيات البث المباشر، وابتكار الاستراتيجيات التسويقية التي تتوافق مع أهداف أعمالك وتستقطب المشاهدين وتستحوذ على انتباههم. لدينا فريق متكامل من محترفي التصوير الفيديو، نصل قبل يوم الفعالية إلى موقع الحدث ونقوم بتجهيز معدات البث المباشر المتطورة وتجريبها قبل انطلاق الفعالية، ومن ثم البدء في التغطية المباشرة الاحترافية للفعالية مع توفير شبكة إنترنت فائقة السرعة.

نبتكر الحلول الإبداعية مهما كانت طبيعة الفعالية ومهما كانت التغيرات المفاجئة التي تطرأ خلال الفعالية. كما نضع خطة بديلة للتغلب على أي تحديات مفاجئة والتأكّد من القيام في تغطية الأحداث وبثها مباشرة وبأسلوب سلس فائق الجودة طوال مدة الحدث.

سفن جي ميديا شركة متخصصة في خدمات تصوير الفيديو والبث المباشر للفعاليات في دبي، وتشمل خدماتنا تغطية وبث الحفلات ومؤتمرات الأعمال وفعاليات المعارض التجارية وعروض الموضة والمسابقات واجتماعات الشركات والندوات، بالإضافة إلى خدمة النشر والتغريد المصاحبة للحدث عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي وذلك وفقاً لخطط استراتيجية مصممة خصيصاً لتحقيق أهداف شركتك وفعاليتك.