تغطية أحداث وفعاليات شركتك أصبح أسهل من أي وقت مضى!

خدمات التصوير الاحترافي للأحداث والفعاليات في دبي

الفعاليات أداة فعالة للغاية لترسيخ علاقة الشركة أو العلامة مع الجمهور والتواصل مع العملاء المحتملين. تقدم شركة سفن جي ميديا خدمات تصوير الفعاليات والأحداث الخاصة بالشركات وإنتاجها لإخراج أفلام فيديو احترافية تتوافق مع الرسائل التسويقية بهدف نقلها للجمهور بطرق فعّالة ومشوقة للغاية.

نحن ندرك أن تصوير الفعاليات وإنتاج أفلام الفيديو وبثها على المنصات الإلكترونية له تأثير استثنائي على شركتك، إن تسجيل الحدث ومشاركته على مختلف المنصات الرقمية مدعوماً بخدمات البث المباشر يساعدك على قياس مدى نجاح فعاليتك ومدى تأثيره على الجمهور، ويمكن الاستفادة من خدمات تغطية الفعاليات كأداة ترويجية لأنشطة شركتك.

تقدم شركة سفن جي ميديا حلولاً متكاملة لتصوير وتغطية الفعاليات والأحداث للأعمال والجهات الحكومية في دولة الإمارات. ونتقديم رسالتك إلى الجمهور بأسلوب إبداعي، نقوم بتوثيق الحدث من خلال أفلام فيديو قصيرة ومشوقة بدءاً من زيارة الموقع وتجهيز المعدات والأجهزة والمزج بين المؤثرات الصوتية والمرئية وتحرير الفيديو وصولاً إلى البث المباشر للحدث. يمتلك فريقنا من محترفي التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو أحدث معدات تصوير الفيديو والمعدات الصوتية، ويحرص على الوصول إلى موقع الحدث في وقت مبكر للغاية لوضع الخطة الفعالة لتغطية الحدث بما يضمن التقاط وتوثيق الفعالية وتسليط الضوء على أبرز الأحداث.

تغطي خدماتنا الاحترافية لتصوير الأحداث والفعاليات كافة الأحداث الافتراضية والواقعية وتلك الأحداث التي تمزج بين الإثنين معاً، بدءاً من فعاليات إطلاق المنتجات وحفلات الشركات والاحتفاء بالمناسبات العامة والندوات واجتماعات الشركات والمؤتمرات والمعارض التجارية وحفلات توزيع الجوائز وغيرها من المناسبات والفعاليات التي ترسخ سمعة شركتك وتبني علاقة وثيقة مع جمهورك.