إنتاج إعلانات تلفزيون تحصد جوائز عالمية

نقدم خدمات تصوير وإنتاج إعلانات التلفزيون الأكثر احترافية

تعتبر الإعلانات التلفزيون وتلك الفيديوهات التسويقية الاحترافية التي تبث على شبكة الإنترنت أداة مؤثرة وفعالة لزيادة الوعي بالعلامة التجارية وترسيخ ولاء العملاء المحتملين. تقدم شركة سفن جي ميديا خدمات إنتاج وتصميم أفلام الفيديو الإعلانية الاحترافية للتلفزيون والمنصات الإلكترونية، وهي تحصد نسبة مشاهدة عالية جداً تصل لملايين المشاهدين وتتيح فرصة الوصول إلى أكبر قاعدة ممكنة من العملاء المحتملين.

تضم سفن جي ميديا فريقاً من الكتّاب المبدعين وهم متخصصون في كتابة النصوص الإعلانية المرئية الإبداعية، كما تضم خبراء التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو ومصممي رسوم الجرافيك والأنيميشن بالإضافة إلى المحررين المتخصصون بتصميم وإنتاج إعلانات تجارية آسرة تخاطب عاطفة الجمهور وعقولهم في عمل فني قصير يتخطى نسب المشاهدة المستهدفة.

تمتلك شركة سفن جي ميديا سجلاً حافلاً في إنتاج الإعلانات التلفزيونية والإعلانات عبر المنصات الرقمية، وتركز خدمتنا على الفهم المتعمّق لمكانة التلفزيون والإنترنت كقنوات إعلانية مؤثرة للغاية على الجمهور المستهدف. نحن نعتمد عند تصميم الإعلان على ابتكار الاستراتيجيات الأكثر تأثيراً التي تحقق الفائدة المثلى من القناة الإعلانية سواء كانت التلفزيون أو الإنترنت وتقديم أكثر من فكرة ابداعية للشركة المعلنة لتحقيق أهدافها التجارية وفق إطار زمني قياسي.

عند إنتاج أفلام الفيديو الإعلانية للتلفزيون يقوم فريقنا بصياغة الأفكار الإعلانية المتفردة وتحديد الإطار الزمني المناسب وفقاً لطبيعة كل إعلان، سواء كان يستهدف تعزيز صورة العلامة التجارية أو إطلاق منتج أو خدمة أو الإعلان عن أحدث أخبار أعمالك. وفي عملية متناغمة يقوم كتاب النصوص الإعلانية لدينا بصياغة سيناريو وقصة نابضة بالحياة تتناغم مع صوت العلامة التجارية، ويقوم فريق تصميم رسوم الجرافيك والأنيميشن بتصميم إعلانات الأنيميشن التفاعلية التي تأسر أنظار المشاهدين. لدينا فريق من خبراء التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو، نستخدم أحدث الكاميرات العالية الدقة ومعدات الإضاءة والصوت فائقة التطوّر لإنتاج إعلان تلفزيوني استثنائي. وأخيراً يقوم فريق تحرير الفيديو بعمل مونتاج احترافي للفيديو وتقديم إعلان تلفزيوني عالي الدقة يأسر الأنظار.

وعند إنتاج الأفلام الإعلانية للمنصات الرقمية، فإننا نتبع استراتيجيات مختلفة تماماً، إذ ينصب تركيزنا على ضمان حصد أعلى نسب المشاهدة للإعلان من خلال تحقيق الاستفادة القصوى من منصات التواصل الاجتماعي والمنصات الرقمية الأخرى، بما يضمن لك تحقيق أهدافك الإعلانية أياً كانت القناة الإعلانية.