corporate video production in Dubai

أفضل شركة إنتاج أفلام الفيديو في دبي

تصميم أفلام فيديو أنيميشن تسويقية لدعم الأعمال

أصبحت أفلام الفيديو الأداة التسويقية الأكثر انتشاراً ومشاهدة من متابعين المنصات الإلكترونية عبر الإنترنت، فهي وسيلة تسويقية فعالة للشركات ووسيلة غاية في التشويق للجمهور فإذا كنت ترغب في اكتساب عدد هائل من المتابعين والمشاهدات لأفلام شركتك، فيجب أن تعتمد على شركة متخصصة في خدمات إنتاج أفلام الفيديو التسويقية فائقة الجودة، وتتنوع أفلام الفيديو التي تحتاجها الشركات في خططها التسويقية بين أفلام الفيديو التوضيحية لشرح معلومات عن الخدمة أو المنتج و أفلام الأنيميشن الإبداعية وصولاً إلى الأفلام الوثائقية لتغطية الأحداث والبث المباشر على منصات التواصل الاجتماعي.

إن أفلام الفيديو الاحترافية ستتيح لك إيصال رسالة شركتك وزيادة معدلات المشاهدة والتفاعل بشكل لا تتخيله، سواءً كانت تعرض ملخصاً لأحدث فعاليات شركتك أو تحث الجمهور على حضور فعاليتك التالية، أو فيلماً توضيحياً يشرح طريقة عمل منتجاتك أو يعرض أحد المشاهير أثناء استخدام المنتج، أو فيلماً إعلانياً لعلامتك التجارية.

نحرص من خلال خدمات إنتاج أفلام الفيديو على تقديم أفلام تصل إلى كل فرد من جمهورك المستهدف على مختلف القنوات الرقمية. نتخطى حدود الخيال! ونبحر في عالم من الإبداع والابتكار، نلقي الضوء على علامتك التجارية أو منتجاتك عبر مقاطع الفيديو الإبداعية التي تحترفها سفن جي ميديا. 

يقوم فريقنا من الخبراء المختصين بالاهتمام بأدق تفاصيل العمل، بدءاً من كتابة نصوص السيناريو، إلى الإخراج الإبداعي وتقنيات التصوير الآسرة وصولاً إلى فيديو استثنائي تستحقه علامتك، وتشمل خطوات إنتاج الفيديو عدة مراحل هي: كتابة السيناريو الإبداعي، تحويل القصة إلى اسكتشات، رسم وتصميم الشخصيات الكرتونية، والرسوم التوضيحية، تسجيل الصوت، وتحريك الرسوم، إضافة المؤثرات الصوتية والموسيقى. 

نضمن في شركتنا إنتاج أرقى أفلام الفيديو ، بأنماط متنوعة تتناغم مع طلباتك، لتقديم شركتك أو منتجاتك وخدماتك للجمهور بأسلوب عصري، نقوم بتحويل الرسائل المعقدة إلى نصوص شيّقة ومقاطع فيديو جذّابة تترك أثراً في كل من يشاهدها. 

خطوات إنتاج الفيديو: كتابة السيناريو | رسم المشاهد | رسم الشخصيات | تحريك الرسوم ثنائية الأبعاد | مؤثرات خاصة | موسيقى

تواصل معنا!

Email

البريد الإلكتروني

Address

قم بزيارة

برج سيتاديل، مكتب 404،
الخليج التجاري، دبي، دولة الإمارات

استمارة التواصل

تواصلوا معنا لمناقشة احتياجات أعمالكم من خدمات التسويق الإلكتروني

نوع الخدمة
Max. file size: 50 MB.
الموقع الخاص بنا
Lets Talk