نقدم أفضل خدمات إدارة منصات التواصل الاجتماعي التي تضمن لك تحقيق أهدافك التسويقية على جميع منصات التواصل الاجتماعي، وندعمك بأفضل استراتيجيات التسويق التي يُعدّها نخبة من خبراء التسويق الإلكتروني عبر منصات التواصل الاجتماعي، بدءاً من تصميم الحملات التسويقية الموجّهة للشركات أو المستخدمين النها عبر إنستغرام أو “لينكد ان” وتخطيط الحملات الإعلانية على “يوتيوب” وتحقيق أعلى مستوى من التفاعل والمشاركة على “انستغرام”.

حلول ريادية في التسويق عبر المنصات الاجتماعية

سفن جي ميديا، الشركة الأكثر موثوقية في دبي لتقديم خدمات التسويق الاجتماعي والرقمي

استراتيجية مواقع التواصل الاجتماعي

تعتمد حملة التسويق الناجحة على استراتيجية تسويق متكاملة تضع إجابات وافية لكافة جوانب الحملة، مثل المنصة الإلكترونية الأنسب للحملة ونوعية المحتوى والوقت المثالي للنشر على مختلف القنوات.

المحتوى باللغتين العربية والإنجليزية

يبتكر فريقنا من كتّاب المحتوى المحترفين المحتوى الإعلامي والتسويقي المبتكر المناسب لحملتك بما يضمن نقل رسالتك إلى جمهورك المستهدف.

التصميم ورسوم الأنيميشن والأفلام التوضيحية

لدينا خبرة واسعة في إدارة برامج البودكاست والفعاليات الافتراضية والرسائل الإخبارية على "لينكد ان" و"تويتر"، بدءاً من صياغة الأفكار المتخصصة وكتابة المحتوى، وصولاً إلى إطلاق الحملات الترويجية، بما يضمن ترسيخ حضورك ومنحك الميزة التنافسية.

التسويق عبر المؤثرين

التعاون مع مشاهير منصات التواصل الاجتماعي خلال إطلاق حملتك التسويقية أصبح أداة فعّالة تسرّع من وصول رسالتك وترسيخ حضورك، هذا إذا أحسنت توظيف هذا النوع الفعّال من التسويق في حملتك، ونحن نفخر بأننا واحدة من أفضل شركات التسويق الإلكتروني في دبي التي ستساعدك على تحقيق الاستفادة المثلى من التسويق عبر المشاهير والمؤثرين.

الحملات الإعلانية الموجّهة

إذا كنت ترغب في تحقيق الاستغلال الأمثل من ميزانيتك المخصصة لحملات التسويق، فالإجابة هي الحملات الإعلانية الموجهة. وباعتبارنا شركة رائدة في تقديم خدمات الحملات الإعلانية الناجحة، يمكننا إيصال رسالتك إلى جمهورك المستهدف بأعلى مستوى من الكفاءة.

التقارير الشهرية المفصّلة

ينبغي أن تترجم جميع الجهود التسويقية إلى تحقيق مجموعة من مؤشرات الأداء الرئيسية، ونقوم بإجراء التحليل المتعمق لحملتك التسويقية بصفة منتظمة وتحديد المستهدفات من خلال التقارير الشهرية المفصّلة.

حلول تسويقية مبتكرة

اطلع على مشاريعنا في إدارة الحملات التسويقية

شركة تسويق عبر المنصات الاجتماعية تلتزم بتحقيق نتائج استثنائية

أسئلة شائعة

وصل عدد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في يناير 2022 إلى 4.62 مليار مستخدم، مما يعني أن منصات التواصل الاجتماعي أصبحت أداة تسويق لا غنى عنها تتيح للعلامات والشركات الرائدة حول العالم إمكانية التواصل مع عملائها المحتملين بشكل مباشر وفعّال. وهناك ملايين الشركات التي نجحت بالفعل في مضاعفة قاعدة عملائها من خلال الحملات الإعلانية عبر منصات التواصل الاجتماعي فقط، وبالتالي يمكن لمختلف المنصات الرقمية أن تساعدك في ترسيخ حضور علامتك التجارية وتحقيق أهدافك وزيادة مبيعاتك وأرباحك.

شركة التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تحقق أهدافك وتزودك باستراتيجية تسويق مصممة خصيصاً لنقل رسالتك وتدعمك بخارطة طريق فعالة بما يضمن تحقيق الأهداف المستهدفة، هي الشركة التي يجب أن يقع اختيارك عليها.

لقد تعاونت شركة سفن جي ميديا مع مجموعة واسعة من المؤسسات الحكومية والخاصة المرموقة لمساعدتها في الترويج لفعالياتها المباشرة على مختلف المنصات الرقمية. يعمل فريقنا الإبداعي على وضع استراتيجية مخصصة لكل فعالية بدءاً من اختيار القنوات الرقمية الأنسب لبث الفعالية وكتابة المحتوى التشويقي المؤثر وتصميم العناصر البصرية والمنشورات ومقاطع الفيديو الجذابة، وصولاً إلى استقطاب الجمهور المهتم وحصد المشاهدات من خلال إطلاق الحملات الإعلانية المستهدفة.

تعتبر سفن جي ميديا واحدة من أفضل شركات التسويق الإلكتروني في دبي وعملت مع مجموعة واسعة من العملاء لإطلاق سلسلة من برامج البث الصوتي وابتكار المحتوى المتخصص والمساهمة في تسجيلها وإنتاجها وتصميم حملات تسويقية فعالة لمساعدتها في الوصول إلى الجمهور المستهدف.

إن خططنا المتخصصة لإدارة منصات التواصل الاجتماعي تضمن تحقيق جميع مؤشرات الأداء الرئيسية الهامة، بما فيها زيادة معدلات الإعجاب والمتابعين، والوصول، والمشاركات، والمشاهدات وغيرها الكثير، ونقوم بمراقبة نتائج المحتوى المنشور والحملات الإعلانية على صفحاتك وقنواتك الرقمية الخاصة لضمان تحقيق أهدافك

تقوم شركات التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإجراء الأبحاث والتحاليل المكثفة لوضع استراتيجية مصممةخصيصاً لتلبية أهداف علامتك أو فعالياتك أو منتجاتك، كما تعمل على إعادة صياغة الاستراتيجيات الموضوعة وفقاً للمتغيرات، وتبتكر المحتوى الأنسب الذي يساعدك على الوصول إلى جمهورك، مع تحري الشفافية القصوى أثناء تحقيق النتائج ومراقبتها وتقديم التقارير.

تواصل معنا

لمناقشة احتياجات أعمالك

احجز اجتماع افتراضي

يرجى مشاركتنا بيانات الاتصال الخاصة بك ومتطلباتك ليتم التواصل معك في أقرب وقت ممكن

"*" تُحدد الحقول الإلزامية