تم تصميم مجلة الأمن الإلكتروني إشارات لصالح مركز دبي للأمن الإلكتروني، مجلة مبتكرة تدعم رؤية المركز لبناء فضاء إلكتروني آمن، تم تطويرها بأسلوب احترافي يقوم على تحرير المحتوى باللغة الإنجليزية وترجمته إلى العربية، بالإضافة إلى الرسومات والتصاميم الفنية المبدعة. تركز هدفنا على ابتكار وسيلة إعلامية تمكن مركز دبي للأمن الإلكتروني من توعية أفراد المجتمع والمؤسسات الحكومية والخاصة للحفاظ على أمنهم الإلكتروني وتزويدهم بالنصائح المتخصصة للحفاظ على بياناتهم الرقمية. وفي ذات الوقت، تهدف المجلة إلى إطلاع المجتمع على مشاريع مركز دبي للأمن الإلكتروني ومبادراته لحماية الفضاء الإلكتروني، ونشر أحدث الأخبار في قطاع الأمن الإلكتروني من حول العالم، والهدف هو متابعة هذا القطاع التقني التخصصي وتبيان المخاطر الأمنية بلغة عصرية وتصاميم مبدعة وبلغة بسيطة.

قام فريقنا بإجراء بحث متعمق حول قطاع الأمن الإلكتروني للتعرف على المعايير الأمنية للمؤسسات والاحتياطات الأمنية للأفراد في الفضاء الإلكتروني والأخبار الأمنية، بدءاً من الجرائم الإلكترونية وصولاً إلى أحدث ابتكارات الذكاء الاصطناعي؛ وإجراء المقابلات مع أهم المتخصصين في قطاع الأمن الإلكتروني؛ وتم ترجمة المجلة باحترافية عالية، ودعم تصميم الصفحات بالرسوم المبتكرة والألوان النابضة. وقد أشرفت شركة سفن جي ميديا على أعمال الطباعة لضمان إنتاج المادة المطبوعة بجودة عالية.

وأتاحت خدمات تصميم المجلات الحكومية لمركز دبي للأمن الإلكتروني حلول إعلامية متكاملة لإنتاج المجلة بدءاً من البحث المتخصص وصياغة المحتوى والترجمة والتصاميم الفنية والرسوم المبدعة وإدارة أعمال الطباعة وتم استكمال تصميم مجلة الأمن الإلكتروني لصالح مركز دبي للأمن الإلكتروني.

thumbnail